New Step by Step Map For استثمار الفنادق والمنتجعات

Wiki Article



الاستثمار في قطاع الصحة: مثل الاستثمار في المشافي الخاصة والمراكز العلاجية.

وسيكون عليك أيضًا اختيار الطريقة الأفضل لتشغيل الفندق؛ هل ستعمل بنظام الفرانشايز أم بنظام عقود الإدارة أم ستقوم بعمل علامة تجارية خاصة بك؟

نشأت سكاي لاين إنترناشيونال ضمن شركة قابضة ذات رأس مال خاص ودولي بهدف تنويع محفظة مشاريعها الاستثمارية التنموية ويبقى ارتباطها قائما بالنشاط المصرفي، التأميني ، العقاري والسياحي. فضلا عن تخصصها في مجال الاستثمار، إدارة الفنادق، المنتجعات السياحية، المنشآت السكنية الراقية والمباني المتعددة الأغراض، صممت شركة سكاي لاين إنترناشيونال نموذجا خاصا لضمان نجاح مستدام من خلال مشاريعها المتنوعة في مختلف أنحاء العالم.

الشراكه: تعاون مع المنظمات والشركات الصديقة للبيئة لتوسيع نطاق وصولك ومصداقيتك داخل مجتمع الاستدامة.

في ظل التطور السريع لاقتصاد العالم والتوجهات الاستهلاكية المتغيرة، يعتبر قطاع الفنادق والمطاعم من القطاعات الرئيسية التي تشهد نموًا مستدامًا.

اختر موقعًا مثاليًا يدعم الاستدامة ويوفر مناطق جذب طبيعية.

من خلال اجتياز عملية التصريح والترخيص بجدية واستباقية، يمكنك شاهد المزيد وضع أساس متين لنجاح منتجعك الفاخر الصديق للبيئة.

هذا ومن المتوقع أن يشهد قطاع السياحة المزدهر بالفعل في الإمارة نموًا هائلاً، ولذلك فإنّ الوقت الحالي يُعدّ الوقت الأمثل للاستثمار في فنادق دبي بُغية الاشتمال ضمن هذا النجاح.

قم بتقديم خيارات قائمة نباتية لتقليل التأثير البيئي لخدمات تناول الطعام الخاصة بك.

الاستثمار في التعليم: من الخيارات المطروحة أمامك للاستثمار أيضاً هو الاستثمار في الجامعات والمدارس الخاصة، كون دبي أصبحت مقصد العديد من الطلاب العرب والأجانب في الآونة الأخيرة.

 امتداد عباس العقاد - الحديقه الدوليه - مدينة نصر - القاهره - مصر

دانة الخير العقارية متخصصون في تسويق العقارات وتقديم الإستشارت العقارية

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك.

Report this wiki page